السلام عليكم 

   ----------

اقدم لكم اليوم اخر 8 تسريبات قيلت عن الاس 8



أطراف للشاشة أصغر من السابق:

بحسب كل التسريبات فإن آبل وسامسونج في تنافس بهذا المجال حيث ستكون هواتفهم هذا العام جميعها بهذا الأسلوب، فسامسونج ستستغني عن الزر بواجهة الهاتف من أجل تصغير الأطراف العلوية والسفلية قدر

 الإمكان وبالتالي فإن الشاشة ستستحوذ على النسبة الأكبر من

 واجهة الجهاز.

عندما ظهرت الشائعات أول مرة كنا نعتقد بأنها قد تحاول تقديم

 هاتف بفكرة شبيهة لما قدمته شاومي Mi Mix عندما قدمت

 هاتفا بدون أطراف تقريباً لكن يبدو بأنه سيكون هناك أطراف 

الا انها صغيرة.

البصمة ستكون ضمن الشاشة:

بما انه تم ازالة زر البصمة من واجهة الهاتف كما ذكرنا بالنقطة السابقة، فإنه من الممكن أن تضعها سامسونج ضمن الشاشة نفسها حيث قامت أحد الشركات (التي تقوم سلفا بتقديم مستشعر البصمة لهواتف سامسونج) بتقديم تقنية تمكن الهاتف من التعرف على البصمة من خلال الشاشة.
كذلك ظهرت بعض الشائعات البسيطة التي تقول بأن البصمة قد تنقلها سامسونج للخلف وذلك من أجل تصغير أطراف الشاشة الأمامية وعموما سواء كانت البصمة بالشاشة أو بخلف الجهاز فالمغزى هو واحد وهو تصغير أطراف الشاشة.
بحال لو كانت البصمة مدعومة ضمن الشاشة نفسها فمن المفترض أن الشاشة تقبل البصمة بأي منطقة منها.

شاشة بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد:

تقنية اللمس ثلاثية الابعاد هي تقنية حديثة تمكن الشاشات من استشعار قوة الضغط عليها عند لمسها باصبعك وهذه التقنية زودتها آبل ضمن هاتفها آيفون، وهواوي كان لديها بعض المحاولات الضعيفة ببعض هواتفها والتي يبدو بأنها فشلت والسبب انها لم تستطع توفيرها بجميع هواتفها.
الآن يبدو بأن سامسونج ستوفر هذه التقنية وأخيرا بهاتفها جالكسي S8 والتي لابد بأنها ستحاول ابتكار بعض الطرق الجديدة للاستفادة من هذه التقنية لتصبح مختلفة عن آبل قدر الامكان.

قلم S-Pen لهاتف جالكسي S8!

ولأن جالكسي نوت 7 قد مات فأصبح من اللازم على سامسونج الان ايجاد حل، هناك عدد من التقارير التي تقول بأن سامسونج اختبرت نسخة من الهاتف تحمل قلم مثل النوت تماما الا انها الغت الفكرة وبدلا عنها فانها ستقدم الهاتف بشكل طبيعي وستوفر امكانية شراء قلم كاكسسوارة اضافية للعمل مع الهاتف وبهذا فانها ستسد النقص الخاص بسلسلة نوت.
شاشة جالكسي S8 سيكون حجمها 6.2 إنش خصوصا لنسخة البلس كما سمعنا، ولهذا قد تكون هي النسخة التي سيعمل معها القلم أو ربما يتوفر القلم معها حتى وإن لم تستطع ادخال القلم بداخل الهاتف (والتي ستكون فكرة غريبة جداً).

سماعات خارجية ستيريو:

وأخيراً وبعد سنين من الانتظار، سامسونج ستهتم اكثر بالسماعات لتجعلها ستيريو وهذا يعني ليس فقط اهتمام بقوة السماعة بل بجودة الصوت وشخصيا اهتم كثيرا لهذا الامر.
يبدو ان سامسونج تخطط للتعاون مع Harman المتخصصة بالصوت من اجل التسويق لسماعات هاتفها بانها قوية وممتازة، وهي خطوة لمنافسة آبل عندما جعلت السماعات ستيريو وامامية ضمن آيفون 7.

تركيز تلقائي بالكاميرا الامامية:

سامسونج تفكر بتطوير الكاميرا الامامية لتجعلها تحمل خاصية التركيز التلقائي مثل الكاميرات الخلفية بكل الهواتف، ويبدو بأنها ستكون 8MP هذه المرة.

محاولة للتكامل مع أجهزة أخرى:

يعتقد بأن سامسونج تعمل على خاصية شبيهة بما قدمته مايكروسوفت ضمن هواتفها (التي فشلت) لوميا 950 و 950 XL. وهي Continum واذا كنت لاتعرفها فهي اكسسوارة تمكن الهاتف من الربط بالحاسب وتزامن الملفات والصور جميعها لتصبح بجهازك الحاسب وبالتالي كأنك تستخدم جهاز واحد بنظام واحد.
نفس الفكرة تعمل عليها سامسونج لتكون ضمن جالكسي S8 حيث قد تمكنك من ايصال هاتفك بشاشة خارجية لتعطيك تجربة شبيهة بالجهاز الحاسب لكن اذا كان هذا الخبر صحيح فهذا يعني ان سامسونج عليها ان تعدل عدد من الامور بواجهتها من اجل ان تعمل بالشكل المطلوب.

تحسينات على مواصفات وتقنيات الهاتف:

الهاتف سيحمل شاشة محسنة عن السابق فقد تكون بنفس الدقة QHD لكنها ستتحدث عن تقنية جديدة ستذكر بأنها حسنت الألوان بهذه الشاشة وهذا قد يعجب محبي الشركة كثيراً.
كذلك فإن الجوال سيستخدم معالج Snapdragon 835 وهو احدث واقوى ماقدمته كوالكوم وكما هو معتاد سيكون هناك نسخ اخرى تستخدم معالجات أخرى كما يبدو.
ربما اغرب خبر ظهر أن الشركة تختبر ذاكرة عشوائية بحجم 8GB من أجل اعطاء قوة أكبر للهاتف، بينما كان هناك خبر اخر يعتقد بأنها قد تستخدم 4GB أو 6GB لكنها بالمقابل ستوفر وضع الوحش والذي سيمكن الهاتف من كسر الحدود التي تحطي سامسونج  على الواجهة وبالتالي ستتمكن من استهلاك قوة المعالج والذاكرة العشوائية بالكامل حيث ان سامسونج لاتسمح لك بذلك حالياً وبالتالي سيكون لديه أداء أكبر وهذا قد يفيد خصوصا عندما تود استخدامه كجهاز حاسب (كما ذكرت بالنقطة السابقة) لكن المشكلة ستكون حينها بالاستهلاك العالي للبطارية.
الموضوع منقول من مدونه تيك فويس 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © كو تك

close

أكتب كلمة البحث...